إعلان عن فتح باب الترشيحات لشغل عضوية الهيأة الإستشارية لحماية البيئة بمرتيل

تنفيذا لمقرر المجلس الجماعي عدد 2020/124 بتاريخ 7 فبراير 2020 و القاضي بإحداث الهيأة الاستشارية لحماية البيئة بمرتيل، يعلن رئيس جماعة مرتيل أنه تقرر فتح باب الترشيحات لشغل عضوية الهيئة السالفة الذكر و ذلك وفق المعايير التالية :

بالنسبة لجمعيات المجتمع المدني :

+ أن تكون الجمعية في وضعية قانونية سليمة وأن يكون مقرها بمرتيل.

بالنسبة للترشيحات الفردية :

+ ان يكون مجال اهتمامها الأساسي هو البيئة وحمايتها.

+ أن تتوفر المرشحة أو يتوفر المرشح على خبرة علمية و أكاديمية أو عطاء متميز في مجال الحكامة البيئية و الترابية عامة وبمجال البيئة بمرتيل على وجه الخصوص.

عضوية الهيئة مفتوحة كذلك في وجه مراكز البحث و الدراسات البيئية.

فعلى الراغبات و الراغبين من ممثلي الجمعيات أو الأفراد في الترشح لعضوية الهيئة، تعبئة إحدى الاستمارتين المرفقتين بالرابطين أدناه وذلك في الفترة الممتدة ما بين 7 و 16 غشت 2020.

+ رابط الاستمارة الخاصة بالجمعيات : [ هنا ]

+ رابط الاستمارة الخاصة بالأفراد : [ هنا ]

بمناسبة إعلان جماعة مرتيل فتح باب الترشيحات لعضوية الهيئة الاستشارية لحماية البيئة بمرتيل، يدعو منتدى جمعيات مرتيل الجمعيات والفعاليات الناشطة في مجال البيئة بمرتيل إلى احتضان هذا المولود الجديد وتوفير سبل نجاح هذه التجربة القريدة لتعزيز الحكامة البيئية والديمقراطية التشاركية بمدينتنا واضعين المصلحة العامة فوق كل اعتبار. وللمزيد من التوضيح بخصوص حيثيات إحداث هذه الهيئة ومهامها وتكوينها ننشر المذكرة التي اعتمدها المنتدى في هذا الموضوع من بين الوثائق التأسيسية خلال حملته الترافعية من أجل إحداث الهيئة.(شتنبر 2019- فبراير2020)

+ مذكرة إحداث الهيئة : [ هنا ]

 

Related Articles

3 Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي!!