Opportunitésفرص

تقديم منح لمنظمات جنوب المتوسط من المجتمع المدني لتعزيز آليات الدعم والحماية للضحايا والناجيات من العنف

في إطار البرنامج المشترك بين الاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا، “تعزيز التعاون الإقليمي في مجال حقوق الإنسان، وسيادة القانون والديمقراطية.” (برنامج جنوب الرابع)، يقوم مركز شمال-جنوب بتنسيق برنامج منح إقليمية الذي يدعم تنفيذ الأنشطة الوطنية أو المحلية في بلدان جنوب المتوسط والذي يهدف إلى تعزيز التعاون متعدد القطاعات و/أو التنسيق لحماية الضحايا/الناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي بما يتفق مع المناهج القائمة على حقوق الإنسان والمقاربات القائمة على الضحايا.

يطلق مركز شمال-جنوب التابع لمجلس أوروبا دعوة لإسناد المنح بهدف تعزيز قدرات ثماني (8) منظمات من المجتمع المدني في جنوب البحر الأبيض المتوسط لضمان نفاذ أكبر إلى هياكل وخدمات الحماية للضحايا والناجيات من العنف ضد النساء والفتيات.

يتكوّن برنامج المنح الإقليمية على تقديم منحة ونشاط أولي لبناء القدرات، سواءا لمنظمة واحدة أو مجمع من منظمات المجتمع المدني لكل بلد يدخل في أهداف المشروع، وهم الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين* وتونس.

على كل الراغبين في المشاركة، تقديم الوثائق المطلوبة (بالفرنسية أو بالانجليزية) عن طريق البريد الإلكتروني (nswomennetwork@coe.int) باتباع الإجراء كما هو منصوص عليه في طلب المقترحات:

  • للاطلاع على طلب المقترحات : (تحميل)
  • الملحق الأول – استمارة التقديم : (تحميل)
  • الملحق الثاني – الميزانية المؤقتة (نموذج) : (تحميل)
  • الملحق الثالث – نموذج اتفاقية المنحة (للعلم فقط) : (تحميل)

آخر أجل للتقديم : 28 أكتوبر 2020 ( الساعة 23h00 بتوقيت الرباط ).

Related Articles

3 Comments

  1. I am extremely inspired with your writing talents and alsowell as with the layout in your blog. Is this a paid subject or did you customize it yourself? Either way stay up the nice quality writing, it’s rare to peer a nice blog like this one nowadays..

  2. Can I just say what a relief to discover a person that truly knows what they’re talking about on the net. You definitely understand how to bring an issue to light and make it important. More and more people have to look at this and understand this side of the story. It’s surprising you’re not more popular since you certainly have the gift.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي!!