الشأن المحلي

شباب من تطوان يتألقون بمكتبة اسماعيل الخطيب بتطوان

تطوان، محمد سعيد مونا

شهدت مكتبة إسماعيل الخطيب بوجراح بتطوان أيام 16/17/18 دجنبر 2022 احتضان مشروع “مبادرة مواطنة وقيادة تشاركية رؤيا لجيل المساواة ” المنجز من طرف جمعية المواطنة والمساواة وبدعم من جمعية أتيل والتعاون الاسباني وبشراكة مع جماعة تطوان. عرف النشاط مشاركة ثلاثين شاب وشابة من مدينة تطوان ، من فئات متنوعة للمشاركة في ثلاثة أيام متتالية همت ورشات تكوينية في مواضيع النوع الاجتماعي و القيادة التشاركية والنهج القائم على حقوق الإنسان وكذا ورشة الرسم التعبيري من تأطير  صفوان حيون ، أمينة البسطي، محمد الجيلالي . وقد مر هذا النشاط في أجواء تفاعلية وحماسية لاقت استحسان الحضور الذي عبر بدوره  عن ارتسامات إيجابية حول النشاط. وتهدف هذه الأنشطة و المشاريع الإشعاعية إلى النهوض بمكاتب القرب ومكاتب الأحياء قصد إعطاءها دينامية جديدة كي تلعب دورها المحوري الهام.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع الذي تنجزه جمعية المواطنة والمساواة يدخل في إطار النهوض بالحكامة الديموقراطية المحلية من خلال تعزيز الحوار والمشاركة والاتفاق بين الشباب وجماعة تطوان.

Related Articles

4 Comments

  1. My coder is trying to persuade me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the expenses. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on a number of websites for about a year and am nervous about switching to another platform. I have heard fantastic things about blogengine.net. Is there a way I can transfer all my wordpress content into it? Any kind of help would be really appreciated!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي!!